أشرف الوزير الأول , سيفي غريب, اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الشؤون الخارجية (الجزائر العاصمة), على انطلاق أشغال ندوة رؤساء المراكز القنصلية التي تشكل محطة لتبادل الآراء وتعزيز التنسيق والعمل المشترك، خدمة للجالية الوطنية بالخارج.
آخر المقالات
Catégorie
دبلوماسية
25/06/2026 - 22:45
Catégorie
مجتمع
25/06/2026 - 21:43
Catégorie
الطاقة
25/06/2026 - 20:17
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









