الألعاب المتوسطية 2022: أواسط الخضر يشرعون في تربص تحضيري بسيدي موسى

Equipe nationale de football U18
25/04/2022 - 15:51

شرع المنتخب الوطني لكرة القدم، لأقل من 18  سنة، اليوم، في تربص تحضيري بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة)، وسيكون مخصصا  للاعبين المحليين حسبما أوردته الفاف على موقعها الرسمي.

ووجه الناخب الوطني مراد سلاطني الدعوة لـ18 لاعبا ينشطون في البطولة المحلية  "بهدف إجراء تقييم نهائي قبيل تحديد القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في  ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022"، حسب بيان الاتحادية التي أضافت أن  القائمة النهائية التي ستضم بالإضافة للعناصر المحلية، عددا من اللاعبين  الناشطين في البطولات الأجنبية".

وسيتخلل هذا المعسكر التحضيري مباراة ودية أمام فئة أقل من 21 سنة لفريق  شبيبة القبائل يوم الأربعاء بمركز سيدي موسى.

ويشارك الفريق الوطني لأقل من 18 سنة في ألعاب البحر المتوسط 2021 (المؤجلة  إلى 2022) والمقررة في الفترة ما بين 25 يونيو و 6 يوليو، بمشاركة 12 منتخبا  وطنيا.

ويأتي قرار اختيار فئة اقل من 18 سنة، ضمن استراتيجية المديرية الفنية  الوطنية تحسبا لمنافسات على المدى المتوسط (2025)، حيث ستكون هذه الفئة معنية  بالمشاركة في عدة دورات كبرى، على غرار الألعاب الرياضية الإسلامية بتركيا  2022 والألعاب العربية للشباب بمصر 2022 أيضا.

فيما يلي قائمة الـ 18 لاعبا:

حمزة بوعلام (اتحاد الجزائر)، شمس الدين بومنغوش (اكاديمية الفاف)، عبد العزيز بن خواز (اتحاد حجوط)، أنس مختار (شباب بلوزداد)، صلاح الدين زاوي (اكاديمية الفاف)، عادل كنان (اتحاد الجزائر)، فؤاد هنفوقو (شباب بلوزداد)، عبد الصمد بوناصر (اتحاد الجزائر)، ونيس بوزحزح (اكاديمية الفاف)، عبد الغني لعلام (نادي بارادو)، براهيم بلاس (شباب بلوزداد)، اسلام عبد القادر (نادي بارادو)، محمد بن معزوز (اتحاد الجزائر)، اسلام سعدي محمد (شباب باتنة)، حمزة  مولاي (نادي بارادو)، محمد رفيق عمر (اكاديمية الفاف)، لحلو اخريب (شبيبة القبائل)، أنس غرات (نادي بارادو).

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios