نصف نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا: إقصاء مرّ لمحرز والسيتي

رياض محرز
04/05/2022 - 21:46

تجرّع النجم الدولي الجزائري، رياض محرز وناديه مانشستر سيتي الانجليزي، ليلة الأربعاء، مرارة الإقصاء من نصف نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ريال مدريد الإسباني (3 – 1 بعد التمديد).

لحساب جولة الردّ لنهائي المنافسة الأوروبية الأغلى، كانت الإثارة حاضرة بقوة، فبعد إحراز نجم الخضر هدف السابق للسيتي في حديقة البرنابيو، حيث أمضى محرز هدفًا جميلاً بتسديدة ذكية (73)، انتفض زملاء كريم بن زيمة وسجّلوا ثنائية مثيرة بواسطة رودريغو (90) و(90 + 2)، دقائق بعد إخراج غوارديولا للثنائي كيفن دي بروين ورياض محرز.

وشهد الوقت الإضافي الأول إحراز بن زيمة الهدف الثالث من ضربة جزاء (95)، وهو مكسب عرفت تشكيلة أنشيلوتي كيف تحافظ عليه إلى النهاية.

في المقابل، حصد زملاء محرز إفرازات القراءة السيئة لمجرى اللعب من طرف غوارديولا الذي لم يحسن التفاوض بعد تقدم السيتي ذهاباً (4 – 3)، ليتبخر أمل الانجليز في خوض نهائي ثانٍ بعد خيبتهم أمام تشلسي (0 – 1) في نهائي ماي 2021.      

وسيكون عشاق المستديرة على موعد مع قمة ريال مدريد – أف سي ليفربول يوم السبت 28 ماي الجاري بملعب فرنسا في النهائي الـ 67 لكـأس رابطة أبطال أوروبا/كأس أوروبا للنوادي البطلة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios