كأس العرب للدرّاجات على المضمار: ذهبية وفضيتين للجزائر في اليوم الأول

تتويج منتخب الجزائر للدراجات
09/05/2022 - 22:48

أحرز منتخب الجزائر للدرّاجات، هذا الاثنين، ذهبية وفضيتين في أولى أيام كأس العرب 2022 للدراجات على المضمار الجارية حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة.

جاء في منشور للاتحادية الجزائرية للدرّاجات على صفحتها الرسمية في منصة "فيسبوك"، أنّ الذهبية افتكها المنتخب الوطني في سباق السرعة للفرق، بينما نال محمد بوزيدي فضية في سباق الإقصاء، وأعقبه عبد الرحمان منصوري بفضية ثانية في سباق السكراش

وأشركت المديرية الفنية الوطنية, أربعة رياضيين إضافيين في هذه المنافسة التي ستتواصل إلى غاية هذا الأربعاء بالمضمار الدولي للدراجات بالقاهرة .

والدراجون هم : لطفي تشمباز, عبد الرحمان منصوري, الكسيب ساسان , يوسف بوخاري, محمد بوزيدي, محمد نجيب عسال, بقيادة المدرب عبد الباسط حناشي.

وبالإضافة إلى الجزائر ومصر (البلد المنظم), يعرف الموعد الرياضي بالقاهرة مشاركة كل من ليبيا, سوريا, السودان والامارات العربية المتحدة.
وتعتبر كأس العرب 2022 للدراجات محطة تحضيرية للدوليين الجزائريين, قبل بضعة أيام عن إعطاء إشارة انطلاق الطبعة الـ 22 لطواف الجزائر للاختصاص, المقرر من 20 إلى 27 ماي الجاري, ما بين العاصمة ومدينة وهران والذي سيعرف مشاركة 15 فريقاً منهم تسعة أجانب .

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios