وفاة عون شرطة أثناء تأدية مهامه دهسا بشاحنة في غليزان 

الشرطة الجزائرية
10/05/2022 - 16:40

توفي عون شرطة تابع لأمن دائرة زمورة (ولاية غليزان), بعد تعرضه, مساء أمس الإثنين, وأثناء تأدية مهامه, إلى حادثة دهس من طرف سائق شاحنة, حسب ما أفادت به المديرية العامة للأمن الوطني, اليوم الثلاثاء, في بيان لها.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى وفاة عون الشرطة خديم محمد, صباح اليوم الثلاثاء, بعد أن كان قد تعرض, مساء أمس الإثنين, أثناء تأدية مهامه, لدهس من طرف سائق شاحنة.

وأوضح ذات المصدر أنه "تم توقيف سائق الشاحنة المتهور, البالغ من العمر 22 سنة, من قبل مصالح أمن ولاية غليزان", حيث فتح تحقيق في هذه الحادثة تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.

وتعود حيثيات هذا الحادث الأليم --حسب توضيحات المديرية العامة للأمن الوطني-- إلى "رفض سائق الشاحنة الامتثال لأمر التوقيف من طرف أفراد شرطة المرور على مستوى مفترق الطرق حي قدوري ببلدية زمورة, ليقوم بصدم الضحية وسحبه مسببا له إصابات بليغة, ليتم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى غليزان, أين لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم".

وإثر ذلك, "يتقدم المدير العام للأمن الوطني, السيد فريد بن الشيخ, باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الأمن الوطني بتعازيه الخالصة وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة المرحوم, كما أوفد إطارات سامية من الأمن الوطني, يتقدمهم السادة مدير الصحة والنشاط الاجتماعي والأنشطة الرياضية, المفتش الجهوي لشرطة الغرب ورئيس أمن ولاية غليزان, لتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيد", وفقا لذات البيان.

يذكر أن الفقيد سيوارى الثرى عصر اليوم الثلاثاء, بمقبرة بلدية سيدي لزرق بدائرة منداس بذات الولاية.