وزير الاتصال: ملتقى وكالات الأنباء المتوسطية فرصة للترويج لألعاب وهران

وزير الاتصال محمد بوسليماني في وهران في إطار تظاهرة ألعاب البحر المتوسط
30/05/2022 - 20:01

أكد وزير الاتصال السيد محمد بوسليماني، اليوم الاثنين، أن الملتقى الدولي لوكالات الأنباء المتوسطية، الذي ستحتضنه هذا الثلاثاء وهران، سيشكل فرصة للترويج للألعاب المتوسطية التي ستنظم بهذه المدينة من 25 جوان إلى 6 جويلية المقبل.

في زيارة قادته إلى مقر المديرية الجهوية لوكالة الأنباء الجزائرية الكائن ببلدية بئر الجير (وهران)، أشار بوسليماني إلى أنّ تنظيم الملتقى الدولي لوكالات الأنباء المتوسطية "يهدف إلى الترويج لهذه الألعاب داخليا ودوليا" وإبراز الإنجازات المحققة لاستقبال هذه التظاهرة الرياضية الدولية.

وأضاف الوزير أنّ زيارة مسؤولي وكالات الأنباء المتوسطية لوهران بمناسبة هذا الملتقى "تشكّل فرصة لهم للإطلاع على مختلف الانجازات والمرافق الرياضية والسياحية التي تزخر بها عاصمة الغرب الجزائري و بالتالي الترويج لألعاب البحر الأبيض المتوسط".

وأعرب الوزير عن أمله في أن يتجند سكان وهران مثل الصحفيين من أجل المساهمة في إنجاح الحدث الرياضي الهام و الكبير.

من جهة ثانية، أشاد بوسليماني بالعمل الاحترافي الذي تقوم به وكالة الأنباء الجزائرية في تغطية مختلف التظاهرات على غرار ألعاب البحر الأبيض المتوسط، و كذلك البرنامج المسطر لتغطية عيدي الاستقلال و الشباب و القمة العربية التي ستعقد بالجزائر.

وطاف الوزير رفقة المدير العام للوكالة، سمير قايد ، بمختلف أقسام المديرية الجهوية من قاعات التحرير والتصوير والمصلحة التقنية، وتلقى شروحات حول سير وظروف العمل بها من خلال حديثه مع الصحفيين والعمال.

وقبل ذلك، حضر  بوسليماني أشغال ندوة صحفية متعلقة باختتام أشغال لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط ولجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.