انطلاق أشغال المؤتمر الـ33 للاتحاد العام العربي للتأمين

المؤتمر  الـ33 للاتحاد العام العربي للتأمين
06/06/2022 - 11:04

انطلقت اليوم الاثنين بمركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" بوهران أشغال المؤتمر الـ33 للاتحاد العام العربي للتأمين بحضور أكثر من 1300 مشارك من 41 دولة منها 20 عربية.

أشرف وزير المالية، عبد الرحمان راوية، على مراسم افتتاح هذا اللقاء الذي يقام تحت رعاية الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان تحت شعار "الوضع الجديد وتداعياته على صناعة التأمين: ما هي التحديات؟ وهل من فرص للسوق العربي للتأمين"، وبحضور رئيس الاتحاد العام العربي للتأمين، الأسعد زروق.

ويتضمن هذا المؤتمر، الذي تدوم أشغاله أربعة أيام، أربعة محاور وهي الأزمة الصحية وتأثيراتها على سوق التأمين العالمي والهوة التأمينية والتحولات التكنولوجية وتنظيم إدارة التأمين إضافة إلى المخاطر الناشئة ومنتجات التأمين.

وسيناقش المشاركون من مسؤولي شركات التأمين وإعادة التأمين العربية وضيوف من عدة قارات بالإضافة إلى الوضع الجديد وتداعياته على صناعة التأمين، مواضيع متعلقة بالتحديات التي واجهتها صناعة التأمين وإعادة التأمين في البلدان العربية في السنوات الأخيرة.

ويُنتظر أن يتم خلال المؤتمر اختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد العام العربي للتأمين سيتولى تنفيذ التوصيات والقرارات التي يصدرها المؤتمر على أن يجتمع بعد نهاية الأشغال لاختيار مكان وتاريخ الدورة 34.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios