تصفيات أمم إفريقيا 2023: بلماضي يبرمج 3 حصص للخضر قبل صدام تنزانيا

بلماضي
07/06/2022 - 16:40

حلّ منتخب الجزائر الأول لكرة القدم بالعاصمة التنزانية دار السلام بعد رحلة طويلة دامت قرابة ثماني ساعات تخللها توقف اضطراري بمدينة جنات، تحسبا للمقابلة التي تجمع الخضر هذا الأربعاء بملعب بانجامان مكابا بدار السلام (17.00 سا بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولة الثانية (المجموعة السادسة) من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار.

أفاد الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنّ بعثة المنتخب الوطني التي يقودها المناجير العام، جهيد زفيزف، استقبلت بالمطار الدولي بدار السلام، من لدن سفير الجزائر بتنزانيا أحمد جلال، بعدها توجه أشبال بلماضي والمرافقين الي فندق "سيرينا" الذي اختارته "الفاف"، لأخذ قسط من النوم بعد السفرية الشاقة.

وكشف بيان الاتحاد الجزائري، أنّ برنامج الخضر هذا الثلاثاء تضمن جولة استرخائية، أعقبتها حصة فيديو (12.30 سا)، قبل إجراء حصة تدريبية (19.00 سا) على أن يُختتم بحصة استرجاع في حدود العاشرة ليلاً.

وبعد هزم  أوغندا يوم السبت الماضي بملعب 5 جويلية (2-0) لحساب الجولة الأولى من تصفيات المجموعة السادسة، سيسعى رفاق يوسف بلايلي إلى تأكيد عودتهم الموفقة للمنافسة بعد الإقصاء المرّ من مونديال قطر 2022 .

ولحساب المجموعة ذاتها، سيستقبل منتخب أوغندا منتخب النيجر يوم الأربعاء على الساعة 14:00.