مقتل 4 أشخاص في حادثي مرور متفرقين بقالمة

الحماية المدنية
03/07/2022 - 21:43

 هلك أربعة (4) أشخاص و أصيب شخصان (2) آخران في حادثي مرور متفرقين وقعا اليوم الأحد بولاية قالمة حسب ما علم من مديرية الحماية المدنية. 

وأوضحت خلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية بالولاية بأن 3 أشخاص لقوا حتفهم بعين المكان في حادث انحراف وانقلاب سيارة سياحية مساء اليوم بالقرب من قرية "عين تراب" بوادي الزناتي على الطريق الوطني رقم 102 . 

وأضاف المصدر بأن الضحايا المتوفين في الحادث من بينهم 2 من جنس ذكر و واحدة أنثي و تتراوح  أعمارهم ما بين 23 و34 سنةي مشيرا إلى أن جثث الهالكين تم نقلها إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بتاملوكة. 

و استنادا لذات المصدر فإن هذا الحادث الذي تدخلت له وحدة القطاع للحماية المدنية بتاملوكة قد تسبب أيضا في إصابة شخصين (2) من جنس ذكر يبلغان من العمر 26 و28 سنة تم إسعافهما ثم نقلهما إلى المؤسسة الاستشفائية لذات البلديةمضيفا بأن التدخل لأجل هذا الحادث كان بدعم من الوحدة الثانوية للحماية المدنية بوادي الزناتي. 

 كما تسبب حادث انحراف وانقلاب سيارة نفعية حوالي منتصف نهار اليوم في هلاك شاب يبلغ من العمر 19 سنةي حسب ما ذكره المصدر نفسه مضيفا بأن الحادث وقع بمشتة "لمخالفة" ببلدية لخزارة على الطريق الوطني رقم 80 الرابط بين قالمة وسدراتة (سوق آهراس). 
    وذكرت الحماية المدنية بأن جثة الضحية تم نقلها إلي المصلحة المختصة بمستشفى  الحكيم عقبي بقالمةي مشيرة إلى أن الحادث تدخلت لأجله الوحدة الثانوية للحماية  المدنية لبلدية لخزارة. 

 من جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقين في أساب و ملابسات الحادثين. 

 

احصل عليه من Google Play