الألعاب المتوسطية وهران 2022... الجزائر صنعت التميز في دورة ناجحة بكل المقاييس

العاب وهران 2022
07/07/2022 - 10:37

تعد الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 التي أسدل الستار على فعالياتها أمس الأربعاء متميزة وناجحة بكل المقاييس بشهادة الوفود المشاركة والإعلام العالمي الذّي غطى هذا الحدث الرياضي الكبير ،حيث قدمت هذه الألعاب صورة مشرفة للجزائر سواء من ناحية التنظيم والمنافسة وكذا الإمكانات المادية والبشرية التي سخرت لاحتضان هذه التظاهرة العالمية.

وفي السياق أكدت أحد المتطوعات في تنظيم ألعاب وهران في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى أن هذه الطبعة كانت ناجحة على كل الأصعدة سواء تعلق الأمر بالتغذية أو النقل أو الإقامة مؤكدة أنه تم بذل جهود كبيرة لتحقيق هذا النجاح الباهر .

أحد المشرفات على تنظيم ألعاب وهران 2022

 

 

 

من جهتهم ، أشاد صحفيون من الإذاعة والتلفزيون بمستوى التغطية الإعلامية للحدث والذي كان -حسبهم -كبيرًا ورائعًا من ناحية الحضور والكثافة وهو مايفتح عهدا جديدا للمضي قدما إلى ما هو أفضل لتشريف الجزائر.

صحفيون من الإذاعة والتلفزيون يشيدون بمستوى التغطية الإعلامية 

 

 

 

وفضلا عن النتائج التاريخية التي حققتها الجزائر في هذه الألعاب والتي احتلت باحترافية رياضيها المرتبة الرابعة في الترتيب العام بجدارة واستحقاق ،نالت جماهير وهران العلامة الكاملة حيث تستحق هذه الأخيرة  ميدالية ذهبية، لأنها قدمت أحسن صورة إنسانية وحضارية وأكدت على قيم السلم والصداقة في حوض المتوسط.