عيد الأضحى: الرئيس تبون  يهنئ الجيش الوطني ومختلف الأسلاك وأبطال الجزائر بالألعاب المتوسطية

الرئيس تبون
09/07/2022 - 10:25

تقدم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون,  هذا  السبت, بمناسبة عيد الأضحى المبارك,  بتهانيه إلى أفراد الجيش الوطني  الشعبي ومختلف الأسلاك وكذا أبطال الجزائر في الدورة الـ19 لألعاب البحر  الأبيض المتوسط بوهران. 

وكتب الرئيس تبون في حسابه الرسمي على تويتر: "عيد مبارك وسعيد لكل أفراد  الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني, من ضباط وضباط صف وجنود, وتحية  خاصة للمرابطين على الحدود.. حفظكم الله وحماكم". 

كما تقدم رئيس الجمهورية بتهانيه الخالصة الى كل أفراد سلاح الدرك الوطني  والشرطة والحماية المدنية والجمارك.  

وكتب الرئيس تبون على حسابه الرسمي على تويتر: "أتقدم بتهاني الخالصة الى كل  أفراد سلاح الدرك الوطني والشرطة والحماية المدنية والجمارك بمناسبة عيد  الأضحى المبارك. أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات". 

وبذات المناسبة, تقدم الرئيس تبون بتهانيه لكل عمال قطاع الصحة حيث كتب على  نفس الحساب: "أتقدم بأخلص التهاني وأصدق التمنيات, بمناسبة عيد الأضحى  المبارك, لأطبائنا وشبه الطبيين وكل مستخدمي قطاع الصحة". 

كما هنأ رئيس الجمهورية أبطال الجزائر في الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض  المتوسط التي جرت من الـ25 جوان إلى الـ 6 جويلية بوهران.     

وكتب في هذا الصدد :"أخلص التهاني وأصدق التمنيات لكل أبطالنا المتوسطيين  بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. الى اللقاء القريب بحول الله".