رئيس "الفيفا" يهنئ زفيزف على انتخابه رئيسا جديدا للفاف

الفاف
12/07/2022 - 12:47

هنّأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"جياني أنفونتينو، مساء أمس الإثنين، جهيد زفيزف، على انتخابه رئيسا جديد اللاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال الجمعية العامة الانتخابية التي جرت يوم الخميس المنصرم بقاعة المحاضرات لملعب 5 جويلية الاولمبي.

وقال رئيس "الفيفا" جياني أنفونتينو في رسالة بعث بها إلى جهيد زفيزف، ونشرها الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم "بعد التهنئة على المنصب الجديد، اود ان اقول انّ امتلاك سلاح المعرفة وحسن القيادة والخبرة المحترمة، عوامل سيكون لها دون أدنى شكّ أثر قويّ على الدّفع بِلعبتنا الجميلة نحو الأحسن في بلدك".

وأضاف أنفونتينو في رسالته "اقتناعا منّي بِالقدرات المعتبرة للكرة الجزائرية، يُمكنكم الاعتماد على شخصي المتواضع والفيفا، لِبلوغ أهدافكم. أبواب الفيفا ستظلّ مفتوحة أمامكم، إن كنتم ترغبون في مناقشة القضايا التي لها صلة بِرياضتنا، وتطويرها، وترقيتها".

واختتم رئيس "الفيفا" رسالته قائلا إنه يأمل في نجاح جهيد زفيزف في منصب رئيس اتحاد الكرة الجزائري، كما أعرب عن أمنيته في برمجة لقاء في المستقبل القريب، مع الوافد الجديد إلى المبنى الكروي لِدالي إبراهيم".

ومعلوم انّ المناجير العام للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، قد انتخب رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ( فاف)، خلال الجمعية العامة الانتخابية التي انعقدت اليوم الخميس بعد حصوله على (52) صوتا، مقابل (34) للمرشح الآخر، اللاعب الدولي السابق عبد الحكيم سرار.

وخلف الرئيس الجديد للفاف، شرف الدين عمارة الذي قدم استقالته يوم الخميس 31 مارس الفارط، اي بعد يومين من إقصاء الفريق الوطني الجزائري في الدور الفاصل لكأس العالم 2022 بقطر.