بوسليماني يشرف على تنصيب السيدة نادية كراز مديرة جديدة ليومية "أوريزون"  

بوسليماني يشرف على تنصيب نادية كراز مديرة جديدة ليومية أوريزون
08/09/2022 - 13:54

أشرف وزير الاتصال, السيد محمد بوسليماني,  هذا الخميس, على تنصيب السيدة نادية كراز مديرة جديدة ليومية "أوريزون"  الناطقة بالفرنسية، وهذا خلفا للسيدة صليحة عواس. 

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد وزير الاتصال ان هذا التنصيب "يدخل في سياق  التغييرات العادية على رأس مختلف وسائل الاعلام", معربا عن أمله في أن يمنح  هذا التغيير "نفسا جديدا للجريدة من أجل أن تكون صحافتنا قوية ومحترفة  ومسؤولة". 

كما أكد أنه ينتظر من المديرة الجديدة ليومية "أوريزون" أن "تعطي دفعا  جديدا للجريدة حتى تكون في المستوى المنتظر منها في الساحة الإعلامية".   

وشدد الوزير بالمناسبة على أن مهنة الصحافة تتطلب "التحلي بروح المسؤولية  والموضوعية والمصداقية، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها بلادنا". 

وذكر السيد بوسليماني من جهة أخرى بجهود القطاع في التأسيس لقوانين جديدة، من بينها القانون العضوي للإعلام وقانون السمعي البصري, مشيرا الى "أننا بصدد  دراسة قانون الصحافة المكتوبة والالكترونية لتحسين دورها". 

للإشارة، فإن المديرة الجديدة لجريدة "أوريزون" بدأت مشوارها المهني سنة 1986  كمستشارة بوزارة الإعلام, كما عملت بعدة عناوين صحفية قبل أن تلتحق ابتداء من  عام 2011 بيومية "المجاهد".