وسيط الجمهورية يطلّع على عدّة مشاريع بولاية بني عباس

وسيط الجمهورية في ولايتي بشار وبني عباس
14/11/2022 - 15:17

قام وسيط الجمهورية السيد مجيد عمور الاحد بزيارة عمل إلى ولاية بني عباس حيث انتقل إلى بلديتين تقعان بمناطق معزولة بهدف تحسين الظروف الاجتماعية  والاقتصادية للسكان المحليين في إطار برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد المجيدتبون.

وفي بلدية القصابي، اطلع السيد عمور الذي كان مرفوقا بوالي بني عباس على انجاز عدة مشاريع ذات طابع اجتماعي قصد الاستجابة لتطلعات مواطني هذه المنطقة، أما في بلدية تامترت، توجه وسيط الجمهورية إلى منطقتي أديغ و بشير أين اطلع على مدى تقدم مشاريع تنموية بهدف الاستجابة لتطلعات المواطنين وفك العزلة عن منطقتي الظل هاتين.

وتميزت هذه الزيارة بعدة محطات منها اثنتين على مستوى ادارتين  حيث حرص على الاستفسار عن مصير سجل الشكاوي الذي أعيد تفعيله مؤخرا بقرار من رئيس الجمهورية في إطار الجهود المبذولة لمحاربة البيروقراطية،وفي هذا الشأن، أشار السيد عمور إلى أنه "من الضروري أن يلعب سجل الشكاوي دوره كاملا من أجل المساهمة في تجنيد الإدارات أكثر للتكفل بانشغالات  المواطنين".

كما التقى وسيط الجمهورية بمواطنين أعربوا له عن تطلعاتهم في مجال تنمية مناطقهم.وقد ذكر السيد عمور بأن "ما تم تحقيقه جاء تكريسا لالتزامات رئيس الجمهورية وتمسكه بمبدأ تنفيذ قراراته المتمثلة في جعل المواطن دوما في صدارة جميع الاهتمامات.