إلقاء القبض على 3 إرهابيين ينتمون للجماعات النشطة بمنطقة الساحل

القاء القبض على ارهابيين
15/12/2022 - 18:48
تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن المختصة، إثر عملية نوعية نفذت بتمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، خلال الفترة الممتدة من الـ 28 نوفمبر إلى الـ02 ديسمبر 2022، من إلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين ينتمون للجماعات الإرهابية النشطة بمنطقة الساحل حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني هذا الخميس.
 
وجاء في البيان  "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن المختصة، إثر عملية نوعية نفذت بتمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، خلال الفترة الممتدة من الـ 28 نوفمبر إلى الـ02 ديسمبر 2022، من إلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين ينتمون للجماعات الإرهابية النشطة بمنطقة الساحل".
 
وحسب نفس المصدر يتعلق الأمر  بميباركي الشيخ المكنى "الحسن" و سولي الحسن المكنى "الدوسحاقي"و بابا أحمد بحادة من جنسية مالية.
 
كما أنه تم في ذات العملية، توقيف ثلاث (03) عناصر دعم ويتعلق الأمر بـ: دلالي محمد من جنسية مالية، عقبة كنتة شريف وعقبة كنتة أحمد.
 
وتأتي هذه النتائج الإيجابية والحاسمة-يضيف البيان- لمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي لتؤكد دوما على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على ظاهرة الإرهاب في بلادنا.
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios