شان 2022: قائمة الـ 11 محارباً ضد النيجر

منتخب الجزائر للمحليين
31/01/2023 - 16:00

كشف مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين لكرة القدم، عصر هذا الثلاثاء، عن قائمة الـ 11 محارباً الذين سيواجهون النيجر في لقاء المربع الذهبي بملعب ميلود هدفي بوهران (17.00).  

جاءت التشكيلة السياسية على النحو التالي: شعال، بلخيثر، لعوافي، بلعيد، كداد، عبد اللاوي، مريزق، دراوي، قندوسي، محيوص، مزيان.

أصداء من وهران:

- تمّ تحديد الواحدة زوالاً موعداً لدخول الأنصار إلى ملعب "ميلود هدفي" بمناسبة نصف النهائي الأول لكأس أمم إفريقيا للأمم لكرة القدم للمحليين بين منتخبي الجزائر والنيجر.

- وجّهت مصالح الأمن لوهران نداءً إلى المواطنين لتجنّب التنقل إلى الملعب أو التواجد بمحيطه، دون حيازة تذكرة الدخول.

- بعد أن تعذر عليه استقبال وفد المنتخب الوطني عند وصوله إلى مطار وهران، بسبب انشغاله بمهمة رسمية لوزير النقل بعاصمة الغرب، قام والي وهران، سعيد سعيود، بزيارة أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة على هامش حصتهم التدريبية الأخيرة قبل المباراة، مساء الاثنين والتي أجروها بالميدان الملحق للمركب الأولمبي ميلود هدفي.

- التحق رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، جهيد زفيزف، بوهران مساء الإثنين لحضور مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم للمحليين بين الجزائر والنيجر، وكان برفقة زفيزف الأمين العام للاتحاد الافريقي للعبة (الكاف)، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين في هذه الهيئة.

 - تمّ تسخير جهاز أمني معتبر من قبل مصالح أمن ولاية وهران لضمان تنظيم جيد لمباراة الجزائر والنيجر، كما تمّ وضع مخطط مرور خاص بهذه المناسبة للسماح للجماهير بدخول الملعب بسلاسة.

 - كان لاعبا المنتخب الوطني، مختار بلخيثر وفتح الله الطاهر، أسعد اللاعبين لمواجهة المنافس النيجري بوهران، بما أن الأمر يتعلق بمسقط رأسيهما، وهي المدينة التي لا يزال لاعبا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر على التوالي يقيمان فيها.

 - يسجل مدرب منتخب النيجر الأول، الفرنسي جون ميشال كافالي، الذي سبق له تدريب المنتخب الجزائري وكذلك اتحاد الجزائر ومولودية وهران، حضوره الدائم مع منتخب المحليين، حيث يقدم مساعدته إلى مدرب هذا الفريق هارونا دولا.

- يضمّ منتخب النيجر عدّة لاعبين من المنتخب الأول الذي سيواجه نظيره الجزائري في مارس المقبل ذهابًا وإيابًا، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار بداية سنة 2024.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios