شان 2022: انطلاق عملية نقل المناصرين إلى ملعب "نيلسون مانديلا" لحضور نهائي الجزائر-السنغال

انطلاق عملية نقل المناصرين لحضور نهائي الجزائر- السنغال
04/02/2023 - 15:07

 انطلقت عملية نقل المناصرين لحضور المباراة النهائية لبطولة إفريقيا للمحليين 2022, بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي, المقررة هذا السبت على الساعة 30ر20 بملعب "نيلسون مانديلا" ببراقي, عبر ثماني نقاط.

 

وينقل المناصرون إلى الملعب انطلاقا من موقف ملعب 5 جويلية, محطة القطار (بئر توتة), محطة القطار (زرالدة) , موقف الصابلات (OPLA), موقف الصابلات من الواجهة البحرية و محطة المعدومين, وبجانب موقف السيارات بالقبة القديمة, داخل ورشة الشركة المكلفة بتهيئة واد الحراش مقابل محطة القطار الحراش.

للإشارة فإن عملية نقل المناصرين تضمنها حافلات مؤسسة إيتوزا والمؤسسة الجامعية للنقل والخدمات.

يذكر أن المباراة النهائية بين الجزائر والسنغال ستجرى أمام شبابيك مغلقة بعد  نفاد كل التذاكر في وقت قياسي يوم الخميس على منصة "تذكرتي".

وكانت لجنة التنظيم المحلية لبطولة إفريقيا للمحليين "شان" 2022  قد أكدت امس الجمعة أن مجانية الدخول لملعب "نيلسون مانديلا" ببراقي لمتابعة نهائي الطبعة السابعة من المنافسة القارية بين المنتخبين الجزائري و السنغالي لا تعني الدخول دون تذكرة.

وأشارت اللجنة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على  الفايسبوك  أن منح تذاكر نهائي "الشان" بالمجان لا يعني أن أبواب ملعب "نيلسون مانديلا" ستكون مفتوحة للأشخاص الذين لا يملكون تذاكر الدخول.

وختمت اللجنة بيانها : "لا يمكن التنقل إلى الملعب دون تذاكر لأن مجانية الدخول لا يعني الدخول دون تذكرة".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios