كأس العرب فيفا 2021: المنتخب المحلي يتعادل مع الفراعنة ويصطدم بالمغرب في الدور ربع النهائي

صورة من مقابلة الجزائر و مصر
07/12/2021 - 22:09

انتزع المنتخب المصري لكرة القدم، صدارة المجموعة الرابعة، بفضل التعادل الإيجابي (1-1) الذي فرضه على المنتخب الوطني المحلي، لحساب الجولة الثالثة لمنافسة كأس العرب فيفا 2021 التي جرت يوم الثلاثاء على ملعب الجنوب بقطر.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بتفوق المنتخب الوطني بهدف يتيم دون رد بعد أن منح المدافع محمد أمين توغاي التقدم للخضر(د19) بتسديدة من داخل منطقة العمليات ارتطمت بأحد المدافعين المصريين واستقرت في الشباك. وتمكن المنتخب المصري من تعديل النتيجة في الدقيقة 60 بواسطة عمرو السولية بعد تنفيذه لضربة جزاء.

ورفع المنتخب المصري رصيده في الصدارة إلى سبعة نقاط رفقة المنتخب الوطني، بينما إحتل منتخب لبنان المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط بفضل الفوز الذي حققه (1-0) يوم الثلاثاء على حساب المنتخب السوداني الذي ودع المنافسة في المرتبة الأخيرة بدون رصيد.

وسيواجه أشبال المدرب مجيد بوقرة خلال الدور ربع نهائي المقرر يوم السبت 11 ديسمبر الجاري المنتخب المغربي بينما يواجه الفراعنة منتخب الأردن.

جدير بالذكر أن منتخبا المغرب والأردن تأهلا، إلي الدور ربع النهائي عقب فوز المغرب على العربية السعودية (1-0) و الأردن على فلسطين (5-1)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات لكأس العرب فيفا 2021 المقامة حاليا بقطر.

ورفع الفريق المغربي رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط أمام الأردن (6 ن)، بينما يتقاسم المنتخبان السعودي والفلسطيني المركز الثالث للمجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

النتائج:

الجزائر - مصر 1-1

لبنان - السودان 1-0

المغرب - السعودية 1-0

الأردن - فلسطين 5-1

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios