طواف الجزائر 2023: 84 دراجا على خط انطلاق المرحلة الخامسة باتنة-سطيف

طواف الجزائر 2023
11/03/2023 - 14:24

انطلقت المرحلة الخامسة من طواف الجزائر الدولي2023  بين مدينتي باتنة وسطيف على مسافة 9ر143 كلم, هذا السبت, بمشاركة 84 دراجا.

 

المرحلة الخامسة بين مدينتي باتنة و سطيف تتطلب الكثير من الإمكانيات و المزيد من العمل والقدرة على التحمل من طرف الدراجين , حيث تعد جولة مثيرة للمغامرين الذين ستتاح لهم الفرصة لإبراز مستواهم مرة أخرى بعد المراحل الأربع الماضية تحت أشعة الشمس الحارقة.

وفي ختام المرحلة الرابعة, انتزع حمزة ياسين بكل جدارة القميص الأخضر لأسرع دراج, بينما حافظ الإيطالي وولي مانويل (كونتيننوتال سيكلينغ تيم) على قميصه الأصفر, ناهيك عن القميص الأبيض لأفضل دراج أمال.

وعاد القميص المنقط لأحسن دراج متسلق إلى الإيريتيري يامين داويب (ايريتريا ناسيونال تيم) الذي أزاح الإيطالي رافاييلا موسكا الذي يملك القميص قبل المرحلة الرابعة.

يذكر أن الجزائر ممثلة في الطبعة الـ23 لطواف الجزائر, بالمنتخب الوطني إلى جانب أندية "مادار ومجد القرارة ونادي دالي ابراهيم وأمل المالح".

وينظم  طواف الجزائر, الذي يدخل في رزنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات, وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية, وتحت مراقبة محافظ السباق ومفتش مكافحة المنشطات.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios