المدير العام للإذاعة الجزائرية يشرف على تنصيب اللجنة البيداغوجية متعددة التخصصات والتكوين

16/03/2023 - 13:18

أعلن المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي، هذا الخميس، عن التنصيب الرسمي للجنة البيداغوجية متعددة التخصصات والتكوين لتحديد حاجيات المؤسسة فيما يخص التكوين ومتابعة إنجاز برامج التكوين.

وفي كلمته بمناسبة مراسم التنصيب التي أقيمت بالنادي الثقافي عيسى مسعودي قال محمد بغالي " إن من بين الالتزامات الأولى والأهم التي أطلقتها منذ تعيين على رأس المؤسسة هو الوصول لسياسة تكوينية أمنية نشرك فيها الجميع".

وأكد بغالي أن هذه اللجنة ستضطلع بمسؤولية جمع ما يجب جمعه من معلومات حول مستوى العاملين والعاملات بناء على هذه المعاينة يقرر ماهي الاحتياجات في مجالات التكوين.

وأبرز بغالي أن دور اللجنة هو رسم الاستراتيجية البيداغوجية، بدءا من المعاينة وتحديد الاحتياجات ثم وضعها في متناول المدير العام، لأن اللجنة ستكون مرتبطة بطريقة عضوية بالمديرية العامة وتحديدا بالمدير العام.

وتابع "هذه اللجنة ستكون برلمان وحكومة التكوين في الإذاعة للوصول بالعمال والعاملات إلى مستوى من الأداء يرفع المؤسسة إلى مستويات أخرى من التسيير ومستويات اخرى من الأداء الإعلامي منوها بالمكانة المرموقة التي تحتلها الإذاعة بصفتها الأكثر تأثيرا في المشهد الإعلامي.

من جانبه أبرز منسق اللجنة محمد بدر الدين، عن امتنانه للمدير العام على اهتمامه البالغ بالتكوين وحرصه على تفعيل هذا النشاط بالمؤسسة، مشيرا إلى أن التكوين اليوم لم يعد من الكماليات خاصة في المؤسسات الإعلامية حيث يعد ضرورة باعتبار التحولات الحاصلة في مجال الإعلام والاتصال.

وتجدر الإشارة إلى أن مراسم التنصيب حضرها إطارات الإذاعة الجزائرية، ويشكل أعضاء اللجنة كل من بدر الدين محمد منسقا، ورزاق فتيحة، عزلان صورية فوخار، حافظ، أوعيل محمد، وصخري أمين وممثل عن لجنة المشاركة حكيم يا كعضو ملاحظ.

 ملتيمديا الإذاعة الجزائرية /نهال ساحد 

الصورة
المدير العام
الصورة
المدير العام للإذاعة الجزائرية يشرف على تنصيب اللجنة البيداغوجية متعددة التخصصات والتكوين
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios