بغالي: تواجدنا سيكون أقوى في الفضاء الأزرق ردا على الهجمات التي تتعرض لها الجزائر

محمد بغالي
22/03/2023 - 11:59

أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي، أن تواجد الإذاعة الجزائرية، سيكون أقوى في الفضاء الأزرق، ردا على الهجمات التي تتعرض لها الجزائر، والتي تستهدف أمنها واستقرارها.

وفي حوار لإذاعة الجزائر من المدية بمناسبة الذكرى الـ 13 لتأسيسها أوضح بغالي أن "الإذاعة الجزائرية متواجدة بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تلق متابعة ما لا يقل عن 11 مليون مشترك، وان الرهان الحالي، يتمثل في بلوغ 20 مليون مشترك قبل نهاية هذه السنة".

كما اشار أن "المطلوب منا اليوم تثمين ما نقوم به وتمكين العالم للإطلاع على ما تقوم به وما ينجز في الجزائر عبر الأثير الأزرق وكل الوسائط كتويتر، فيسبوك، وتيك توك".

وفي ذات السياق، قال بغالي أنه "تم تنصيب مؤخرا فريق عمل يشتغل على إبعاد الفوضى وإدخال الجهود في بوتقة واحدة وتوحيد ميثاق الغرافيك لكل الصفحات وترسيمها بالشارة الزرقاء" وعن قريب يقول المدير العام "ستلاحظون تغيرا ايجابيا وبعدها سنصدر بيانا جامعا حول كل الصفحات الرسمية للإذاعة الجزائرية وحمايتها وحماية المادة الإعلامية وجهود مبدعيها".

وأضاف المدير العام للإذاعة الجزائرية أنه "سيتم متابعة قضائيا كل مستعمل لتسميات الإذاعة الجزائرية ورموزها من أجل حماية جهود الزميلات والزملاء في كل مواقع العمل".

وبخصوص الرقمنة كشف بغالي أن" الإذاعة الجزائرية بصدد إنشاء مديرية خاصة بالرقمنة".
 
وأبرز بغالي كذلك أن "الإذاعة الجزائرية هي الوسيلة الإعلامية الأكثر تأثيرا في الجزائر، حيث تبث ما لا يقل عن 900 ساعة، وتغطي كل اهتمامات وإشغالات المواطنين اليومية".

وبخصوص الشبكة الرمضانية كشف بغالي أنها ستكون متنوعة وثرية وستخصص العديد من الفضاءات لنهي عن التبذير والإسراف وليكون الشهر الكريم روحانيا تضامنيا، مشيرا  إلى انه ستكون هناك مبادرتين إذاعيتين  جميلتين خلال عيد الفطر".
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios