الفاف تجدد عقدها مع أديداس حتى 31 ديسمبر 2026

Siège de la Fédération algérienne de football
27/04/2023 - 19:06

جدّد الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، اليوم الخميس، عقد الرعاية الذي يربطه بشركة الألبسة العالمية "أديداس" إلى غاية 31 ديسمبر 2026، لقاء مزايا وقيمة عقد تفوق العقد السابق.

أفاد بيان للهيئة الكروية على موقعها الرسمي: "الفاف ممثلة برئيسها جهيد زفيزف وممثل شركة الألبسة الرياضية – أديداس – بلال فارس، المناجير العام للشركة، وقّعا رسمياً على العقد اليوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، الذي سيربط الطرفين من 1 جانفي 2023  إلى 31 ديسمبر 2026".

وصرّح زفيزف: "قامت الفاف هذه المرة بالتوقيع على العقد مع الشركة الأم، حيث مزاياه تفوق كثيراً مزايا العقود السابقة، وهذا يعتبر دليلاً إضافياً على التزام شركة أديداس في مرافقة شريكتها الفاف، في إطار المشاريع العديدة، تحسبا للاستحقاقات القادمة، من بينها كان 2023 (المؤجلة إلى 2024)، حيث ضمنت الجزائر تأهلها، والنسخة المقبلة 2025، وتصفيات كأس العالم 2026".

وأضاف زفيزف :" نحن متأكدون بان منح شركة الألبسة الرياضية ستكون في مستوى توقعاتنا، من حيث النوعية و الكمية، و أيضا الأخذ بعين الاعتبار، الحاجيات الخصوصية للاتحادية بالإضافة إلى جوانب أخرى لها نفس الأهمية، على غرار الحفاظ على البيئة في صناعة الألبسة".

وأشار الرجل الأول للهيئة الكروية "بأن تطوير تكوين المواهب الصاعدة، ودعم

أكاديميات الاتحادية، وترقية التحكيم والكرة النسوية، تعتبر كلها مشاريع هامة وذات اهتمام استراتيجي ستحظى بدعم ومساهمة دائمين من شريكنا أديداس."

للتذكير، كانت الفاف مرتبطة منذ سنة 2015 بعقد طويل المدى مع شركة أديداس، وقبل هذا العقد كان "الخضر" يستفيدون من ألبسة الشركة الألمانية "بوما" وخاصة خلال مونديالي 2010 و2014 بجنوب إفريقيا والبرازيل.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios