كأس الجزائر: شبيبة الساورة نجم مقرة وأولمبي الشلف يتأهلون للمربع الذهبي

شبيبة الساورة
12/05/2023 - 22:34

تمكن كل من شبيبة الساورة نجم مقرة وأولمبي الشلف من الظفر بتأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي من منافسة كأس الجزائر لكرة القدم بمناسبة الدور ربع النهائي الذي أقيم يوم الجمعة.
    
وتأهل فريق شبيبة الساورة إلى الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، بعد فوزه، أمام ضيفه نادي بارادو بنتيجة 2-0 ببشار.

وافتتح اللاعب زكرياء زعيتري باب التسجيل في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله أسامة بلطرش الهدف الثاني (د77).

وفي وقت سابق من نهار اليوم، حسم فريق نجم مقرة الناشط في الرابطة المحترفة الأولى ''موبيليس'' تذكرة الدور نصف النهائي لمنافسة ''السيدة الكأس'' عقب فوزه أمام مضيفه شباب الزاوية ممثل رابطة ما بين الجهات بنتيجة 1-0، بملعب الإخوة براكني بالبليدة.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء عبر اللاعب محمد داود خلال مجريات الشوط الثاني (د68).

كما تأهل فريق أولمبي الشلف للمربع الذهبي على حساب أولمبي أقبو بنتيجة 1-0، بملعب محمد بومرزاق. وجاء الهدف الوحيد في اللقاء خلال مجريات الشوط الأول (د20) عبر اللاعب توفيق عدادي.

وسيجرى اللقاء الأخير للدور ربع النهائي يوم الأحد 21 ماي الجاري بين المتأهل من الدور ثمن النهائي، شباب بلوزداد/شبيبة الأبيار (السبت بملعب 5 جويلية على الساعة 18:00)، ضد جمعية الخروب (الرابطة الثانية).  
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios