الدورة الدولية للرماية على الهدف تحت الماء بفرنسا: حصيلة مميزة للمنتخب الجزائري

الدورة الدولية للرماية على الهدف تحت الماء
28/05/2023 - 21:58

أحرز المنتخب الوطني الرماية على الهدف تحت الماء حصيلة مميزة بثلاث ميداليات ( ذهبية و برونزيتان) في الدورة الدولية المفتوحة للرماية تحت الماء التي اختتمت اليوم الأحد بمسبح مدينة "كاون" بفرنسا.

و قد تمكن معروف عبد الرحيم من تتويج بالميدالية الذهبية في اختصاص سوبر البياتلون فيما نال البرونزيتين كل من حسن الدوادجي ليلى حكيمة في رماية الدقة و معروف عبد الرحيم في البياتلون.

و يذكر أن خمسة رياضيين جزائريين قد دخلوا هذه المنافسة وهم كل بن عبورة أحمد و معروف عبد الرحيم و بونابورة حمو ومزيان مهدي و حسن دواجي ليلى حكيمة في اختصاصات رماية الدقة والبياتلون و السوبر بياتلون والتتابع.

و أسفرت المشاركة الجزائرية في هذه البطولة الدولية المفتوحة بحضور مائة رياضي من 6 دول عن تحقيق نتائج جد مرضية للغاية و مشرفة حسب قائد الفريق بن عبورة أحمد الذي قال "نحن راضون بالحصاد الذي تحقق في أول مشاركة دولية لنا سمحت بتقييم مستوى رياضينا و اكتساب الخبرة أمام أبطال عالميين" مع الإشارة إلى أن هذا النوع من الرياضة له 5 سنوات بالجزائر.

وعرفت هذه الدورة الدولية المفتوحة المنظمة من طرف الاتحادية الفرنسية للاختصاص تحت رعاية الاتحاد الدولي للأنشطة الرياضية تحت الماء مشاركة أزيد من 100 متنافس يمثلون فرنسا و بلجيكا و فنزويلا و الكويت و لبنان و الجزائر.