بوشكريو يضبط قائمة الـ 18 للتألّق عربياً

صالح بوشكريو
03/07/2023 - 18:26

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد (رجال) صالح بوشكريو، عن قائمة الـ 18 لاعباً بينهم 7 لاعبين مغتربين، للمشاركة في دورة الألعاب العربية الجزائر 2023 المقررة من الخامس إلى الخامس عشر جويلية الجاري بالجزائر.

فيما يلي قائمة اللاعبين 18:

يحيى زموشي (السالمية/الكويت) - محمد شهر الدين هاشمي (تريبكا ميتروفيس/كوسوفو) - حمودي بوشطيط (وفاق عين التوتة) - زهير نعيم (الشارقة/الإمارات) - نور الدين هلال/ (ش. برج بوعريريج) - عبد المالك فضيل (الخور/قطر) - رضوان ساكر/ (الشمال/قطر) - عبد الجليل لازنادي/ (بوداي

فاركسوك/المجر) - ريان عبروس/ (مولودية الجزائر) - وائل ملازم/ (مولودية باتنة) - مختار كوري (نادي الأبيار) - محمد غزالي بليدة/ (ساكاريا سبور/تركيا) - أسامة جمعة (شبيبة سكيكدة) - رفيق هاني بوناب (شبيبة سكيكدة) - بلال جاوط (مولودية باتنة) - محمد رضا بن داس (وفاق عين التوتة) - محمد بن تشكال (شباب ميلة) - محمد إيهاب بورويس (اتحاد ورقلة).

ضربة الانطلاقة ضدّ الأردن هذا الخميس

سيفتتح "الخضر" المنافسة بمواجهة الأردن الخميس القادم بقاعة حمو بوتليليس (19.00 سا)، علماً أنّ الدورة ستقام بين السادس والرابع عشر جويلية الجاري بقاعتي حمو بوتليليس والقاعة المتعددة الرياضات ميلود هدفي بمدينة وهران، بمشاركة خمسة منتخبات وهي: الجزائر (البلد المنظم)، السعودية، العراق، الأردن وقطر، على أن تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى المربع الذهبي.

وسجّل صالح بوشكريو عودته على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني لكرة اليد للمرة السادسة في مسيرته كمدرب، حيث سبق له الإشراف على المنتخب في مونديال 1995، كأس إفريقيا 2000، مونديال 2001، وفي الفترة الممتدة من 2009 إلى 2013، إضافة إلى كأس إفريقيا 2016.

ويبقى المنتخب الوطني على مشاركة مخيبة للآمال في بطولة العالم الأخيرة 2023 التي جرت بالسويد وبولونيا، حيث أنهى المنافسة فيها في المركز الـ 31 وما قبل الأخير.

وسيتعين على أشبال بوشكريو إعادة بعض البريق بدءاً من العرس العربي، على أمل إنعاش الكرة الصغيرة الجزائرية على أهبة القادم.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة