محافظة الصالون الدولي للسياحة الـ22 للإذاعة: مشاركة معتبرة في الصالون الدولي للسياحة المنظم في الـ28 سبتمبرالمقبل

nacera_salah_baey.png
18/09/2023 - 11:33

أعلنت المديرة العامة للديوان الوطني للسياحة ومحافظة الصالون الدولي للسياحة في طبعته ال 22 صليحة ناصر باي هذا الإثنين عن تنظيم الصالون الدولي للسياحة في طبعته ال 22 من ال28 سبتمبر إلى الفاتح من أكتوبر بمشاركة معتبرة من الفاعلين مشيرة إلى أنه سيتم هذه السنة التركيز على النوعية أكثر من الكمية .

و أكدت ناصر باي لدى نزولها ضيفة على برنامج " ضيف الصباح " ان الصالون الدولي للسياحة فضاء لا يستهان به يجمع الفاعلين والمهتمين بالفعل السياحي وهو من أهم التظاهرات السياحية المنظمة في الجزائر وفرصة سانحة لتعزيز الوجهة السياحية الجزائرية،  تزامنا مع موعد انطلاق موسم السياحة الصحراوية.
وأفادت المتحدثة أن التظاهرة ستستقطب مؤسسات القطاع، وكالات السياحة والأسفار، المتعاملون السياحيون، المؤسسات الفندقية العمومية والخاصة، الحرفيون، والمؤسسات الخدماتية كالبنوك والتأمينات والنقل، جمعيات ودواوين سياحية وصناع المحتوى السياحي بالإضافة إلى أصحاب المؤسسات الناشئة الناشطين في المجال وعدد من الدول الأجنبية.
وعلى هامش الصالون، تقول ضيفة الصياح ستنظم رحلة استكشافية ستقود الوفود الأجنبية إلى كل من غرداية وتيميمون مرورا بالعاصمة تحت شعار " طريق القصور" .

كما أضافت المتحدثة ان الصالون الدولي للسياحة خصص حيزا للأطفال من أجل غرس الثقافة السياحية تحت شعار "أرسم جمال بلادك"