تكريم ساتيكوم من طرف الرائد العالمي في مجال تكنولوجيات الفيديو

saticom
19/09/2023 - 12:00

تم تكريم الشركة الجزائرية المختصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال (ساتيكوم)، الفرع التابع لاتصالات الجزائر كـ " شريك رئيسي" من طرف الرائد العالمي في مجال تكنولوجيات الفيديو ميلستون.

وقد تم منح جائزة "Milstone Event" لشركة "ساتيكوم" خلال حفل أقيم مساء الاثنين بالجزائر العاصمة بحضور مسؤولين من الشركتين.

وبهذه المناسبة، أشاد الرئيس المدير العام لساتيكوم، شيخ شفيق بتحصل شركته على " أعلى شهادة في مجال تكنولوجيا الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي" معتبرا هذا التكريم بمثابة " تكريس لجهود مهندسي ساتيكوم من أجل التطوير التكنولوجي للشركة".

في نفس السياق، أضاف ذات المسؤول أن " هذا التكريم يؤكد أيضا التزام ساتيكوم بالتميز ودورها الرئيسي في تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصال في الجزائر".

من جهتها، نوهت ممثلة الشركة الدانماركية ميلستون، السيدة أوديت مالكوم بجهود شركة ساتيكوم في تطوير حلول مبتكرة مثل منتجات عرض المعلومات والمراقبة بالفيديو ip والتحكم في الوصول.

وتتمثل المهمة الرئيسية لشركة ساتيكوم في تصميم الحلول وتطويرها ودمجها في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال كما تتميز أيضا بقدرتها على اقتراح منتجات مبتكرة لتلبية حاجيات السوق.

وعلم لدى ساتيكوم أن ميليستون، الشركة الرائدة عالميا في إدارة الفيديو، معترف بها على أنها أول ممون لأنظمة إدارة الفيديو ذات المنصة المفتوحة حيث تتيح منصتها عملية الدمج مع توفير خيارات واسعة من الكاميرات في المجال وتقدم أفضل الحلول المهنية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios