استشهاد فلسطيني رابع متأثرا بإصابته جراء عدوان الاحتلال الصهيوني على مخيم جنين

فلسطين
20/09/2023 - 09:57

أعلنت مصادر طبية فلسطينية فجر هذا الأربعاء عن استشهاد شاب فلسطيني يبلغ من العمر (29 عاما) من قرية مركة جنوب جنين  بالضفة الغربية المحتلة متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الصهيوني لترتفع حصيلة العدوان على مخيم جنين الليلة الماضية إلى أربعة شهداء.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت الليلة الماضية عن استشهاد 3 شبان  فلسطينيين إضافة إلى إصابة 30 آخرين بجروج مختلفة بينهم حالات حرجة جراء العدوان على مخيم جنين.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مخيم جنين وحاصرت منزلين وقصفتهما بعدة صواريخ ومنعت مركبات الإسعاف والطواقم الطبية من الوصول للمصابين، فيما شهدت مدينة جنين ومخيمها مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال.

كما استهدفت قوات الاحتلال بطائراتها المسيرة برجا للكهرباء وسط المخيم  مما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن المخيم وأجزاء من مدينة جنين.

 عشرات المستوطنين الصهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

واقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة هذا الاربعاء باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة  مشددة من قوات الاحتلال الصهيوني حسب ما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس قولها بأن عشرات  المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم إلى أن غادروه من باب السلسلة.

وتواصل قوات الاحتلال التضييق على دخول الفلسطينيين المسجد الأقصى والتدقيق  في هوياتهم الشخصية إضافة إلى استمرار إبعاد العشرات منهم عنه لفترات  متفاوتة.   

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios