المركب الرياضي ''ميلود هدفي'' : افتتاح المسبح الداخلي إلى المنخرطين بدءا من الفاتح نوفمبر المقبل

لمركب الرياضي ''ميلود هدفي'' لوهران
21/10/2023 - 12:13

سيكون المسبح الداخلي للمركب الرياضي "ميلود هدفي" لوهران مفتوحا لفائدة المنخرطين ابتداء من الفاتح نوفمبر القادم، حسبما علم اليوم السبت من إدارة المركب.

وأوضح نفس المصدر أنه "سيتم إعداد بطاقات انخراط شهرية لفائدة المواطنين والرياضيين الراغبين في استغلال المسبح الداخلي من خلال تقديم ملف إداري إلى مديرية المنشأة الرياضية بين 20 و 30 من كل شهر".

وتهدف هذه العملية إلى تعزيز إيرادات المركب الرياضي الذي أشرف على تدشينه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في يونيو 2022، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الدورة الـ19 للألعاب المتوسطية التي احتضنتها وهران، مثلما تمت الإشارة إليه.

وكانت إدارة مركب "ميلود هدفي" قد قامت بعملية مماثلة بفتح المسبح الأولمبي الخارجي لفائدة المصطافين خلال الصائفة الماضية، حيث عرفت المبادرة ''نجاحا باهرا''، بعدما حققت مداخيل جيدة، وفق المشرفين عليها، علما وأن المركب يضم أيضا مسبحا داخليا ثانيا نصف أولمبي.

وفضلا عن هذه المسابح الثلاثة، يتوفر المركب الرياضي على قاعة متعددة الرياضات تتسع لـ 6.000 مقعد وملعب لألعاب القوى يتسع لـ 4.200 مقعد وملعب لكرة القدم بطاقة استيعاب تقدر ب 40.000 متفرج.

وتستضيف المنشأة الأخيرة، منذ بداية الموسم الكروي الحالي، مباريات النادي المحلي، مولودية وهران، الذي ينشط في بطولة الرابطة الأول، وذلك لأول مرة منذ افتتاح هذا الملعب.