الجمعية الوطنية لكبار معطوبي حرب التحرير الوطني تندد بالعدوان الهمجي على غزة

العدوان الصهيوني على غزة
22/10/2023 - 22:19

نددت الجمعية الوطنية لكبار معطوبي حرب التحرير الوطني، الأحد، بالعدوان الهمجي والجرائم البشعة وغير الأخلاقية المرتكبة من قبل الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، داعية الدول العربية والإسلامية الى إيقاف هذا العدوان الغاشم.

واستنكرت الجمعية في بيان لها هذه "الهجمات الهمجية والجرائم البشعة وغير الأخلاقية التي ارتكبت على مرأى ومسمع من الجميع من قبل الصهاينة المدعمين من طرف أمريكا وحلفائها على الشعب الفلسطيني".

و اعتبرت أن "الوقت قد حان الوقت لاتخاذ إجراءات حاسمة لردع العدو الصهيوني الذي يزرع الفساد في أرض الإسراء والمعراج"، مؤكدة في نفس الوقت أن "ما يحدث في غزة من قبل المحتل الصهيوني بقتل الأطفال والنساء وكبار السن وقصف المستشفيات مجزرة وجريمة لا تغتفر".

وفي هذا السياق، دعت الجمعية جميع الدول العربية والإسلامية الى "الوقوف جنبا إلى جنب لإيقاف هذا العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني".

و لم تفوت الجمعية الفرصة لتثمن "موقف الدولة الجزائرية الثابت في مناصرة القضية الفلسطينية والقضايا العادلة في العالم، وعلى رأسها حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ومقدساته مع إدانة العدوان الصهيوني الشنيع على المواطنين العزل في غزة، باعتباره إبادة جماعية وجريمة حرب ضد الإنسانية".