كرة القدم داخل القاعة: اعادة نقل وديتي الجزائر أمام جمهورية الدومينيكان الى قاعة حرشة حسان

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة
14/12/2023 - 12:23

اعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" اليوم الخميس، عن اعادة نقل، الى قاعة حرشة حسان بالجزائر، المقابلتين الوديتين بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، ونظيره من جمهورية الدومينيكان، المقررتين يومي الجمعة والسبت 15 و 16 ديسمبر 2023 ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وكان اللقاءان مبرمجان بقاعة حرشة حسان قبل ان يتم الاعلان عن نقلهما الى قاعة الاخوة عوينة- بالعاشور بالعاصمة، ليتم اعادة نقلهما الى قاعة حرشة حسان بالعاصمة.

ويشكل هاذين اللقاءين الوديين فرصة مواتية للنخبة الوطنية للاحتكاك بهدف تعديل الخطط استعدادا لتصفيات كأس افريقيا للأمم (كان 2024).

ويتواجد المنتخب الوطني،-تحت قيادة المدرب نور الدين بن عمروش-، منذ 10 ديسمبر الجاري في معسكر اعدادي يستمر لغاية 18 من هذا الشهر، حيث تم استدعاء 16 لاعبا للمشاركة في هذه المحطة الاعدادية.

وتجدر الاشارة ان عملية سحب القرعة لتحديد رزنامة تصفيات كان 2024 لكرة القدم داخل القاعة، ستقام  خلال الاسبوع الاخير لشهر ديسمبر الجاري 2023.

وتتأهل ثمانية بلدان الى نهائي الموعد القاري المقرر شهر افريل 2024، في بلد سيتم تحديده لاحقا وهذا بعد انسحاب الموزمبيق من تنظيمه.

وتضم قائمة البلدان المشاركة في تصفيات كاس افريقيا للأمم 2024، بالإضافة الى الجزائر، كل من أنغولا، الكاميرون، كوت ديفوار، مصر، غانا، ليبيا، المغرب، ناميبيا، تنزانيا وزامبيا.

وجرت الطبعة الماضية لكأس افريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، سنة 2020 بالمغرب والتي عاد التتويج فيها للبلد المنظم.