وحدات الجيش الصحراوي تستهدف قاعدة مغربية للدعم والإسناد بقطاع أوسرد

الجسش الصحراوي
26/12/2023 - 19:42

استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قاعدة مغربية للدعم والإسناد بقطاع أوسرد، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حسب ما ذكرت المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في بيانها العسكري الصادر اليوم الثلاثاء.

وأوضح البيان العسكري، الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، أنه "وفي إطار الحرب التحريرية ومواصلة للعمل القتالي للجيش الصحراوي، نفذت مفارز متقدمة أمس قصفا مركزا استهدف قاعدة خلفية للعدو تتواجد بها مراكز خاصة بقيادة الجيش الملكي، بالإضافة لمركز خاص بالدعم والإسناد بقطاع أوسرد، حيث خلف هذا القصف خسائر فادحة على مستوى جنود العدو، و شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة".

وكانت مفارز متقدمة من الجيش قد قصفت نفس النقطة المعادية يوم الأحد الماضي ،ما نتج عنه خسائر معتبرة في صفوف جيش العدو و حالة من الهلع و الخوف انتابت جنود الغزاة بمختلف رتبهم العسكرية.

و"تتواصل حرب الاستنزاف التي يقودها جيش التحرير الشعبي الصحراوي مخلفة خسائر معتبرة في الأرواح و المعدات على مستوى الجيش الملكي الجامد في وضعية دفاع والقابع تحت رحمة صواريخ الجيش الصحراوي"، حسب البيان ذاته.