مؤسسة البناء والتصليح البحريين: الفريق أول السعيد شنقريحة يضع أول قاطرة مصنّعة حيز الخدمة

الفريق أول السعيد شنقريحة في وهران
16/01/2024 - 09:29

أشرف الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الاثنين، على مراسم تدشين وتسمية أول قاطرة تمّ تصنيعها على مستوى مؤسسة البناء والتصليح البحريين، ووقف على وضعها حيز الخدمة.

أتى ذلك مواصلة لزيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثانية، وتنقل الفريق أول السعيد شنقريحة إلى القاعدة البحرية المركزية للمرسى الكبير.

وقام الفريق أول بتفتيش ومعاينة هذا الإنجاز الجديد الذي تدعمت به قواتنا البحرية في إطار برنامج تحديث وعصرنة أسطولنا البحري، حيث طاف بمختلف أقسام السفينة، واطلع عن كثب على جميع أجزائها، واستمع لشروحات وافية حول مهامها ومكوناتها وخصائصها، قدمها له الفريق المكلف بالإنجاز.

وأجرى الفريق أول جولة تفقدية على مستوى سلسلة البناء البحري للمؤسسة وإطلع على سير المشاريع قيد الانجاز، والوحدات البحرية والسفن التابعة للمؤسسات الاقتصادية الوطنية قيد التصليح.

وهنّأ السيد الفريق أول كافة المستخدمين المشاركين في هذا الانجاز الهام، مسدياً جملة من التعليمات والتوجيهات للمسؤولين حول ضرورة المحافظة عليه وصيانته واستغلاله طبقا للمعايير المعمول بها.

بدورهم، عبّر أعضاء الفريق المكلف بتصنيع القاطرة عن سعادتهم وفخرهم بهذا الإنجاز الذي سيشكّل إضافة نوعية لأسطول قواتنا البحرية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios