المنتخب الوطني: المدرب الجديد بيتكوفيتش يوقع رسميا على عقده مع الفاف

المنتخب الوطني
04/03/2024 - 14:24

وقع التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش بصفة رسمية عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، اليوم الاثنين بمقرالفيدرالية، لتولي شؤون العارضة الفنية للمنتخب الوطني الاول الى غاية 2026،حسبما كشفت عنه هذه الأخيرة على موقعها الرسمي.

وأفادت الهيئة في بيان مقتضب: "وقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم صبيحة اليوم الاثنين 4 مارس 2024 بصفة رسمية  عقدا مع فلاديمير بيتكوفيتش للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني إلى غاية 2026".

وكان التقني البوسني قد حل بالجزائر مساء أمس الأحد وكان في استقباله رئيس الفاف وليد صادي. وتحدث الرجلان في القاعة الشرفية لمطار هواري بومدين قبل التحاق بيتكوفيتش بمقر إقامته.

وسينشط المدرب الجديد للخضر اليوم الاثنين (30ر14) ندوة صحفية في قاعة المحاضرات بملعب نيلسون مانديلا للحديث عن تجربته الجديدة مع التشكيلة الوطنية وغيرها من النقاط الأخرى.

وكانت الفاف قد أعلنت الخميس الفارط عن تعيين بيتكوفيتش ناخبا جديدا للخضر خلفا لجمال بلماضي.

وأوردت الفيدرالية في بيان سابق لها أنها ''توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدربالبوسني فلاديمير بيتكوفيتش للإشراف على تدريب المنتحب الوطني الأول لكرةالقدم" وأنه "سيحل بالجزائر يوم الأحد على أن ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين''.

وسيكلف بيتكوفيتش (60 سنة الذي يحمل أيضا الجنسيتين السويسرية والكرواتية،بمهمة تأهيل "الخضر" لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2025 وكأس العالم 2026.