اتصالات الجزائر تمنح مزايا للزبائن عن كل عملية دفع عبر الأنترنت

اتصالات
07/02/2022 - 13:36

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، هذا الاثنين، عن تمكين مشتركيها من الاستفادة من عدة مزايا على عروض إيدوم أنترنت (Idoom Internet) وإيدوم الثابت(Idoom Fixe)، عن كل عملية دفع عبر الأنترنت، وذلك بهدف تعزيز خدمة الدفع الإلكتروني.

جاء في بيان الشركة المذكورة أنه "حرصا منها على ضمان راحة ورفاهية زبائنها، تمكن اتصالات الجزائر مشتركيها، للعام الثلاث على التوالي، من الاستفادة من عدة مزايا على عروض إيدوم أنترنت (Idoom Internet) وإيدوم الثابت (Idoom Fixe)، وهذا عن كل عملية دفع عبر الأنترنت".

وأضاف البيان "يستفيد الزبائن في إطار العروض الثلاثة Idoom Fixe، علاوة على المكالمات غير المحدودة نحو الهاتف الثابت المحلي والوطني ومزايا أخرى، من 30 دقيقة مهداة نحو شبكات الهاتف النقال الوطنية عن كل عملية دفع عبر الأنترنت".

وبالنسبة لعروض إيدوم أنترنت، فيستفيد الزبائن من "مدة تصل حتى ستة (6) أيام أنترنت إضافية عن كل تعبئة في إطار تشكيلة عروض Idoom ADSL وIdoom Fibre، وحتى 10 جيغا حجم أنترنت إضافي عن كل تعبئة في إطار عروض Idoom 4GLTE".

وذكر المصدر ذاته، بأن "خدمة الدفع الإلكتروني لاتصالات الجزائر متاحة عبر فضاء الزبون على الرابط التالي : https://ec.algerietelecom.dz  والتطبيق المحمول".