أولمبيك مارسيليا الفرنسي يغازل الدولي الجزائري بشير بلومي

اللاعب محمد بشير بلومي
18/06/2024 - 14:39

أشارت تقارير صحفية متخصصة،  إلى أنّ نادي أولمبيك مارسيليا لكرة القدم، بات مهتماً بضمّ الدولي الجزائري الصاعد محمد بشير بلومي لاعب نادي فارينزي البرتغالي.

بحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية،  الإثنين، فإنّ مسؤولي الفريق الفرنسي الجنوبي الذين اتفقوا مع التقني الإيطالي روبيرتو دي زيربي، باشروا رحلة البحث عن لاعبين جدد،  تحسباً لضمّهم الصائفة المقبلة، ويتواجد نجل النجم الجزائري الشهير لخضر بلومي، ضمن القائمة الأولية لبطل أوروبا عام 1993. 

وأوضحت الصحيفة المذكورة أنّ صاحب الـ 22 ربيعاً، المرتبط بناديه البرتغالي إلى 2027،  يملك مستقبلاً واعداً،  ووصل سعره إلى 4 ملايين أورو،  بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في انتقالات اللاعبين.

وتألق بلومي في النسخة المنقضية من "السوبر ليغا" البرتغالية،  بتسجيله لـ 7 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة،  في 35 مباراة،  مقابل تمريرة حاسمة في لقاءين ضمن منافسة كأس البرتغال.

وشهد مشوار بلومي الدولي، مشاركته مع منتخب الجزائر لأقل من 20 سنة في إطار التحضيرات لكأس العرب 2020.

وشارك أيضاً في كأس إتحاد شمال افريقيا بتونس، قبل أن توجّه له الدعوة بعد هذا للمنتخب الوطني "ب" في فترة الناخب الوطني مجيد بوقرة وتحديدا سنة 2022،  قبل أن يحظى باستدعاءين للمنتخب الوطني الأول زمن الناخب السابق جمال بلماضي، وخليفته فلاديمير بيتكوفيتش في الربيع الماضي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios