إرهابيان يسلمان نفسيهما للجيش ببرج باجي مختار

إرهابيان يسلمان نفسيهما للجيش ببرج باجي مختار
20/06/2024 - 10:10

أعلن الجيش الوطني الشعبي، اليوم الخميس، عن تسليم إرهابيان نفسيهما للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار، بالتزامن، جرى توقيف ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

جاء في الحصيلة العملياتية لوزارة الدفاع الوطني على صفحتها الرسمية في شبكة (فيسبوك)، أنّ الإرهابيين المستسلمين كان بحوزتهما مجموعة معتبرة من الأسلحة وكميـة مـن الذخيـرة وأغراض أخرى.

حجز أزيد من 6 قناطير من الكيف المعالج وإيقاف 28 تاجراً  

إلى ذلك، تمّ الكشف عن إحباط محاولات إدخال ستة قناطير و12 كيلوغراماً من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، وإيقاف 28 تاجر مخدرات، إلى جانب ضبط 78663 قرصاً مهلوساً، كما جرى توقيف 207 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني، وتمّ إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ 58 شخصاً كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 149 شخصاً، كما ضبطت 12 مركبة و66 مولّداً كهربائياً و51 مطرقة ضغط وثلاثة أجهزة للكشف عن المعادن، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وجانت.

وجرى توقيف 12 شخصاً آخر وضبط مسدس رشاش من نوع (كلاشنيكوف) وثماني بنادق صيد و12030 لتراً من الوقود خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios