تتويج المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار بجائزة أوروبية للجودة

تتويج المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار بجائزة أوروبية للجودة

تتويج سوناطراك
02/07/2024 - 22:58

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الثلاثاء، عن تتويج المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار (شركة فرعية تابعة للمجمع الطاقوي)، بـ ''جائزة أفضل ريادة للجودة لعام 2024" في الفئة الذهبية التي تمنحها الهيئة الأوروبية لأبحاث الجودة.

أفاد بيان سوناطراك، أنّه تمّ تكريم المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار، وهي فرع 100 بالمئة لمجمع سوناطراك، بهذه الجائزة، الأحد، وتسلمها الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار، عبد الغفور غلاب، خلال مراسم حفل نُظّم بمسرح فندق ''بلازا'' ببروكسل، بحضور سفير الجزائر ببلجيكا، محمد الأمين بن شريف.

وذكر البيان أنّ هذه الجائزة تمنحها الهيئة الأوروبية لأبحاث الجودة التي يتواجد مقرها بسويسرا، لترقية ثقافة الجودة وتقديرا لأفضل الممارسات والتميز والريادة والإبداع التكنولوجي وكذا للإنجازات في مجال الجودة للمؤسسات على الصعيد العالمي.

وتمّ منح في طبعة 2024، جائزة أفضل ريادة للجودة لـ 56 مؤسسة ومنظمة وهيئة تابعة لـ 41 دولة تم اختيارها من بين 144 دولة عبر العالم، ولا تعدّ المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار، لا تعدّ المؤسسة الجزائرية الوحيدة التي نالت هذا التكريم فحسب، بل هي المؤسسة البترولية الوحيدة المتوجة لهذا العام".

وخلال المؤتمر الذي سبق هاته المراسم، ألقى غلاب كلمة أمام جمع رفيع المستوى، أبرز فيها "التزام جميع عمال المؤسسة بمعايير الجودة، كما نوّه بدعم الشركة الأم سوناطراك، قصد تحقيق التحسن الدائم وترقية الجودة في شتى مجالات نشاطاتها".