استشهاد 15 فلسطينيا في قصف لمناطق متفرقة في غزة

العدوان الصهيوني على غزة:
07/07/2024 - 09:48

استشهد 15 فلسطينيا ليلة السبت إلى الأحد، في قصف صهيوني استهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر.

في اليوم الـ275 من العدوان الصهيوني الهمجي على غزة والضفة، أشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلى انتشال جثامين ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى بعد قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، فيما لا زال البحث جار عن مفقودين تحت الأنقاض، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى المستشفى المعمداني.

وأضاف المصدر ذاته، أنّ ستة فلسطينيين استشهدوا جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ونقلوا إلى المستشفى المعمداني في المدينة.

واستشهد ستة فلسطينيين بينهم طفلان جرّاء قصف صهيوني استهدف منزلًا لعائلة جوادة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، كما جرى نقل الشهداء إلى مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح.

في الأثناء، أغارت  طائرات الاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامناً مع قصف مدفعي على مخيم البريج وشرق منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وفي مخيم النصيرات، أصيب أربعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة راضي، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وأصيب ثلاثة آخرون جرّاء استهداف قوات الاحتلال مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى ناصر بالمدينة.

هذا وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، منذ السابع أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 38098 فلسطينياً، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.