"أقروديف": عودة العمال بوحدة الشوكولاطة بالشراقة إلى مناصبهم بعد استرجاع الممتلكات المصادرة

اقروديف
21/10/2024 - 11:16

تسعى الشركة القابضة للصناعات الغذائية "أقروديف" إلى توظيف مابين 5000 و 7000 عامل ضمن مسار الدولة استرجاع الممتلكات المصادرة بقرارات قضائية عبر الوطن  حسبما أكده ابراهيم لزرق الرئيس المدير العام للمجمع في تصريح للقناة الإذاعية الأولى مبرزا سعيهم لتحسين نوعية المنتوج كما ونوعا وكذا استحداث مناصب العمل.

الرئيس المدير العام لأقروديف

 

 

 

 

 

هذا وتعد وحدة الشوكولاطة والبسكويت والمثلجات بالشراقة واحدة من أصل 11 وحدة عبر الوطن أوكلت لمجمع أقروديف ضمن مسار استرجاع الممتلكات المصادرة وإعادة إدماج العمال واستحداث مناصب شغل جديدة من أجل إعادة إحياء المؤسسات المتوقفة.

وتعد شيماء  من بين الموظفات التي عانت من البطالة على مدار سنوات لتتلقى اتصالا هاتفيا يعلمها باستئناف عملها بوحدة إنتاج الشوكولاطة والبسكويت والمثلجات بالشراقة والتي أعربت عن فرحتها الكبييرة بهذا الخبر في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى.

الموظفة شيماء

 

 

 

من جهتهم أعرب العمال عن تفاؤلهم الكبير بهذا الاسئناف حيث أصبح يحدوهم أمل كبير لاتحاقهم من جديد بأماكن عملهم.

أصداء بعض العمال

 

 

 

 

 

كما أكدت مديرة الإنتاج والنوعية بوحدة إنتاج الشوكولاطة البسكويت والمثلجات بالشراقة سامية أن  هذه المؤسسة التي كانت متوقفة لسنوات  تعود إلى الحياة ضمن مسار الدولة لاسترجاع الممتلكات المصادرة بقرارات نهائية عبر الوطن سيما الوحدات الناشطة في مجال الصناعات الغذائية.

مديرة الإنتاج والنوعية بوحدة إنتاج الشوكولاطة البسكويت والمثلجات بالشراقة سامية
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios