أبرز ما نقلته الصحف عن الإذاعة الجزائرية

الإذاعة الجزائرية
23/03/2022 - 10:21

سجلت الإذاعة الجزائرية حضورها في تقارير الصحف والمواقع الإلكترونية الصادرة هذا الأربعاء، "ملتيميديا الإذاعة الجزائرية" تطرح أهمّ ما جاء في تقاريرها:

أبرزت "جريدة الخبر" ما كشفه المدير على مستوى قسم النقدية والخدمات المالية البريدية بمؤسسة بريد الجزائر تواتي عمار لدى نزوله ضيفا على برنامج "ضيف الصباح" للقناة الأولى عن اقتناء مكاتب بريدية متنقلة أواخر السنة الجارية ستوجه إلى الولايات الجديدة.

كما نقل موقع "الجزائر نيوز" ما قاله تواتي عن إمكانية الزبون للدفع عن طريق تحميل تطبيق “بريدي موب” الذي يوفر جملة من الخدمات البريدية الإلكترونية والمتمثلة في شحن أرصدة الهاتف.

أما موقع " النهار أونلاين" الإخباري فاختار ت التركيز على تصريحات السفير الصحراوي لدى الجزائر، عبد القادر طالب عمر، في حواره لإذاعة الجزائر الدولية و الذي ثمن فيه  موقف  الجزائر  القوي ضد قرار سانشيز.

من جهتها ركزت جريدة " الشروق " على وصف السفير الصحراوي لموقف الجزائر بالقوي لما قامت باستدعاء سفيرها بمدريد من أجل التشاور، وأن ذلك سيعزز موقف هيئة الأمم المتحدة الذي يضمن حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره . 

وفي سياق آخر، نقلت جريدة "Algérie Eco " الناطقة بالفرنسية تصريحات الدكتورشفيق رحيم نائب رئيس الاتحاد الوطني الجزائري للصيادلة (snapo) لدى نزوله ضيفا على القناة الإذاعية الثالثة حول ما أتاحته وزارة الصناعة الصيدلانية من تسهيلات إدارية  مع تحسين وفرة الدواء في السوق.