مونديال قطر 2022: المنتخب الوطني في مواجهة كبيرة أمام الكاميرون هذا الجمعة بدءا من الساعة 18.00مساء

les_verts_cameroun 2
25/03/2022 - 11:48

في أجواء يطبعها التفاؤل الحذر بإمكانية العودة بنتيجة إيجابية ، يستعد الفريق الوطني لكرة القدم مساء هذا الجمعة  لمواجهة كبيرة ضد المنتخب الكاميروني  في إطار لقاء الذهاب من مباراة السد التأهيلية لمونديال 2022 بقطر،  وذلك بدءا من الساعة السادسة مساء بملعب جابوما –بمدينة دوالا الكاميرونية .

هذا وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد صرح عشية اللقاء بان التربص الذي أجراه "الخضر"بمالابو (غينيا الاستوائية) سمح للفريق بـ"التحضير الجيد" لهذه  المباراة ،حيث  تمكن اللاعبون من تطبيق البرنامج والتحضير كما ينبغي لمواجهة الذهاب.

وأبدى الناخب الوطني تفاؤله بهذه الجولة الأولى من مباراة الذهاب رغم أن الكاميرون بلد كروي كبير، معتبرا التأهل إلى مونديال قطر هدفا رئيسيا له منذ مجيئه على رأس الفريق الوطني . 

                                       

الناخب الوطني جمال بلماضي

            

 

 

وبدوره أشار  قائد المنتخب الوطني رياض محرز في تصريحات نقلها موفد  الإذاعة الجزائرية لمدينة دوالا إلى أن الفريق مستعد جيدا للموجهة المزدوجة أمام الكاميرون.

 وقال رياض محرز إن الفريق في روح معنوية ممتازة ومن المؤكد بان الجيل الاستثنائي من اللاعبين تحت إدارة المدرب الكبير بلماضي  لن يفوت هذه الفرصة لأنها قد لا تتكرر خصوصا وهو على مشارف الثلاثينيات من العمر ..

قائد المنتخب الوطني رياض محرز

 

 

 

وعشية التنقل إلى الكاميرون ، أعرب العديد من الأنصار في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى عن  ثقتهم بالفريق الوطني وقدرته على العودة بنتيجة إيجابية .

انطباعات بعض أنصار المنتخب الوطني 

 

 

 

هذا ومن المتوقع أن تصل الطائرات المقلة لأنصار الفريق الوطني المقدر عددهم بـ1500 مناصرا تباعا إلى مدينة دوالا الكاميرونية اليوم ، حيث تم تخصيص أكثر من 100 مؤطرا لضمان مرافقة الأنصار وتسهيل عملية التنقل الى ملعب جابوما لمؤازرة الفريق الوطني .