استقبل وزير الدولة, وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية, السيد أحمد عطاف, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, وزير العلاقات الخارجية لجمهورية أنغولا, السيد أنطونيو تيتي, وذلك في إطار تنظيم الجزائر للمؤتمر الدولي حول جرائم الاستعمار في إفريقيا, المقرر يوم 30 نوفمبر, والدورة الثانية عشر "لمسار وهران" حول السلم والأمن في إفريقيا, المرتقبة يوم 1 ديسمبر, وفق ما جاء في بيان للوزارة.
وأوضح البيان أنه بهذه المناسبة "استعرض الوزيران واقع العلاقات بين البلدين, والاستعدادات لتجسيد استحقاقات التعاون الثنائي في المرحلة القادمة, وتبادلا الرؤى والتحاليل بخصوص قضايا السلم والأمن في إفريقيا, لاسيما في سياق العضوية غير الدائمة للجزائر بمجلس الأمن الأممي, وترأس أنغولا حاليا للاتحاد الإفريقي".
29/11/2025 - 20:12
المصدر
وأج
آخر المقالات
Catégorie
مجتمع
25/06/2026 - 13:13
Catégorie
التجارة
25/06/2026 - 13:08
Catégorie
التربية
25/06/2026 - 12:54
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
Catégorie
مجتمع
18/06/2026 - 12:08
الإذاعة الجزائرية









