قام وزير الصحة, السيد محمد صديق آيت مسعودان, اليوم الجمعة, بزيارة الأطفال المرضى بكل من المركز الإستشفائي الجامعي "مصطفى
باشا", والمؤسسة الاستشفائية العمومية "جيلالي بلخنشير" بئر طرارية بالجزائر العاصمة, وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
وأوضح المصدر ذاته أن الوزير "تقاسم" مع الأطفال المرضى فرحة هذه المناسبة الدينية خاصة وأنهم لم يتمكنوا من قضاء العيد مع أسرهم, مؤكدا على "الأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه المناسبة في مجال تعزيز قيم التضامن والأخوة والإنسانية بين أفراد المجتمع".
واطلع الوزير بعين المكان على أحوال المرضى, مثمنا عمل الأطقم الطبية التي تسهر على "ضمان تقديم الخدمات الصحية لهذه الفئة من المرضى" وموجها لها تحية "تقدير وعرفان".
و في ختام زيارته, تمنى الوزير "الشفاء العاجل لجميع المرضى, راجيا لهم تمام الصحة والعافية والعودة السريعة إلى ذويهم"-- يضيف بيان الوزارة--.
20/03/2026 - 12:10
المصدر
وأج
آخر المقالات
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 20:47
Catégorie
مجتمع
24/06/2026 - 19:39
Catégorie
الصناعة
24/06/2026 - 18:37
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
Catégorie
مجتمع
18/06/2026 - 12:08
Catégorie
الفلاحة
17/06/2026 - 11:13
الإذاعة الجزائرية









