أيمن بن عبد الرحمان يستقبل الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الوزير الاول يستقبل الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية
24/06/2022 - 18:27

استقبل الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, هذا الجمعة بالمركز الدولي للمؤتمرات (الجزائر العاصمة), الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية, السيد زوراب بولوليكاشفيلي, الذي يقوم بزيارة  عمل إلى الجزائر, حسبما أفاد به بيان لمصالح الوزير الاول. 

وقد تمحورت المحادثات --يضيف ذات المصدر-- حول "التعاون الثنائي من أجل تطوير السياحة في الجزائر وترقيتها, وفق الأهداف المسطرة في مخطط عمل الحكومة لتنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهورية". 

 

📌استقبل الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان - Aïmene Benabderrahmane، اليوم، بالمركز الدولي للمؤتمرات، السيد زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الذي يقوم بزيارة عمل إلى بلادنا. 📌وقد تمحورت المحادثات حول التعاون الثنائي من أجل تطوير السياحة في الجزائر و ترقيتها، وفق الأهداف المسطرة في مخطط عمل الحكومة لتنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهورية. 📌استعرض السيد بولوليكاشفيلي خلال اللقاء مختلف نتائج التعاون مع الجزائر وآفاقه المسطرة في الفترة المقبلة، كما سلم إلى السيد الوزير الأول مجموعة من الوثائق التوجيهية الهامة، تتعلق أساساً "باستراتيجية تسويق وجهة الجزائر" التي تم إعدادها بالتنسيق مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية، بغرض تحقيق نقلة نوعية في قطاع السياحة من خلال تسويق الوجهة الجزائرية واستقطاب الاستثمارات السياحية. 📌اللقاء سمح باستشراف آفاق واعدة للتعاون الثنائي، من خلال تحديد خارطة طريق مشتركة سيعمل الطرفان على تجسيدها في الفترة القادمة، في عديد المجالات ذات الصلة بالقطاع السياحي. 📌اللقاء جرى بحضور وزير السياحة والصناعة التقليدية، السيد ياسين حمادي.

Posted by ‎مصالح الوزير الأول-الجزائر‎ on Friday, June 24, 2022

وخلال هذا اللقاء, استعرض السيد بولوليكاشفيلي "مختلف نتائج التعاون مع الجزائر وآفاقه المسطرة في الفترة المقبلة, كما سلم إلى السيد الوزير الأول مجموعة من الوثائق التوجيهية الهامة تتعلق  أساسا باستراتيجية تسويق وجهة الجزائر".

وقد تم إعداد هذه الوثائق التوجيهية بالتنسيق مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية بغرض "تحقيق نقلة نوعية في قطاع السياحة من خلال تسويق الوجهة الجزائرية واستقطاب الاستثمارات السياحية", وفق ذات المصدر . 

كما سمح اللقاء --حسب البيان-- "بإستشراف آفاق واعدة للتعاون الثنائي من خلال تحديد خارطة طريق مشتركة سيعمل الطرفان على تجسيدها في الفترة القادمة في عديد المجالات ذات الصلة بالقطاع السياحي".

للإشارة, فقد جرى هذا اللقاء بحضور وزير السياحة والصناعة التقليدية, السيد ياسين حمادي.