محيوص : سنجد الثغرة في دفاع النيجر رغم صلابته

محيوص
30/01/2023 - 18:29

أكد مهاجم المنتخب الجزائري أيمن محيوص، اليوم الاثنين بوهران، أن ما يهمه ورفاقه هو الفوز مهما كان عدد الأهداف المسجلة، وهذا عشية مواجهة النيجر غدا الثلاثاء (سا 00ر17) في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم (شان) لكرة القدم للمحليين ، بملعب "ميلود هدفي" (وهران).

وأظهر الهجوم الجزائري، خلال لقاءاته الأربعة السابقة، عدم فعالية كبيرة، مكتفيا بتسجيل هدف واحد فقط في كل مباراة، ولكن ذلك لم يمنع المنتخب الوطني من الفوز بكامل مقابلاته لحد الآن.

وشدد محيوص، مسجل ثلاثة أهداف من بين الأربعة التي حصدها ''الخضر''، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، على أن ''الأهم هو الفوز ولا شيء آخر غير الفوز''.

بالمقابل أقر بصعوبة المهمة ضد النيجر، مضيفا أنه مقتنع بأنه وزملاءه سيجدون ''الثغرة في دفاع النيجر رغم صلابته''.

وتألق منتخب ''مينا'' حتى الآن بقوته الدفاعية، حيث حافظ على شباكه نظيفة طيلة المباريات الثلاث السابقة، ما جعله يتصدر، رفقة المنتخب الجزائري، ترتيب أفضل دفاع في ''الشان'' قبل لقاء الدور نصف النهائي.

كما طمأن لاعب اتحاد الجزائر (الرابطة الأولى) بخصوص الحالة المعنوية للاعبين عشية المباراة، مشيرا إلى أن الجميع "مصمم على المواصلة بنفس الديناميكية إلى غاية انتزاع الكأس".

وإذا كان المنتخب الوطني قد أجرى مبارياته الأربع السابقة بملعب ''نيلسون مانديلا'' (الجزائر العاصمة)، حيث أصبح يعرف معالمه جيدا، فإنه سيضطر لمواجهة النيجر بملعب ''ميلود هدفي''، وهو ''معقل'' المنافس الذي أجرى به كل مقابلاته منذ بداية المسابقة.

وفي هذا الشأن، اعتبر محيوص بأن هذا العامل لا يغير شيئا من طموحات أشبال المدرب مجيد بوقرة.