كأس إفريقيا للأمم لأقل من17 سنة: وفد المنتخب الوطني يصل إلى قسنطينة

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة
08/05/2023 - 16:07

وصل اليوم الاثنين وفد المنتخب الجزائري لكرة  القدم لأقل من 17 سنة إلى قسنطينة قادما من الجزائر العاصمة تحسبا لخوض مباراة ربع النهائي من  كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لأقل من 17 سنة المرتقبة يوم الاربعاء بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وقد حظي وفد المنتخب الوطني لكرة القدم للأقل من 17 سنة باستقبال مميز وحفاوة كبيرة لدى وصوله إلى مطار محمد بوضياف الدولي حيث كان في استقباله والي ولاية قسنطينة عبد الخالق صيودة رفقة ممثلي السلطات المدنية والعسكرية للولاية.

وقد تم توفير كل الإمكانيات اللازمة وأحسن الظروف لإقامة الفريق والأعضاء المرافقين له وكذا للتحضير لمباراته الهام من أجل التأهل إلى نصف نهائي المنافسة القارية والذي سيمنح لصاحبه حق المشاركة في نهائيات كأس العالم لذات الفئة المقررة في نوفمبر من السنة الجارية.

وعبر مدرب الفريق الوطني لفئة أقل من 17 سنة رمان أرزقي "عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال. فالجمهور القسنطيني معروف بمساندته للفرق الوطنية وهو ما سيعطي شحنة إضافية لأشباله ومساعدتهم لتجاوز عتبة الدور ربع النهائي".

وبخصوص التحضيرات لمقابلة ربع النهائي، أكد المدرب أرزقي أن "تشكيلته تحضر في ظروف عادية ككل المقابلات الماضية"، متمنيا أن " يكون أشباله على أتم الاستعداد من الناحية الذهنية لخوض اللقاء بأريحية".

ونفس الانطباع عبر عنه مساعد المدير الفني الوطني في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، زهير جلول الذي أوضح أن الطاقم الفني لمنتخب أقل من 17 سنة " على أتم الاستعداد للمقابلة في ظل توفير الاتحادية لكل الإمكانيات اللازمة للمنتخب ليحضر للمنافسة"، مضيفا "أن طاقم المنتخب قد تنقل في طائرة خاصة لضمان الراحة البدنية والجاهزية البسيكولوجية لخوض مباراة جيدة خاصة وأن هذه المباراة ستلعب على الجزئيات".

كما غمرت نفس السعادة والطمأنينة اللاعب بداني يوسف وزملائه الكبيرة بتواجدهم بولاية قسنطينة، متمنيا تشريف الألوان الوطنية ، و"بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة التي لن تأتى إلا بالمرور إلى نصف نهائي المنافسة القارية التي تحتضنها الجزائر من 29 أفريل إلى 19 ماي الجاري".

ويقاسم اللاعب نمر زياد انطباع زميله معبرا عن "امتنانه الكبير للثقة التي وضعوها في هذا المنتخب وأن الفوز في مباراة ربع النهائي هو خطوة لبلوغ المونديال".

وسيمثل منشطو المقابلات نصف النهائية في طبعة الجزائر، القارة الإفريقية في مونديال اقل من 17 سنة الذي كان من المقرر أن يقام بالبيرو من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023، قبل أن يقرر الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) سحب التنظيم من هذا البلد، بسبب التأخر المسجل في انجاز المنشآت الرياضية، لا سيما ملاعب كرة القدم.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios