سوناطراك: انتقاء 165 ناجحا في مسابقة التوظيف بولاية إليزي

مجمع سوناطراك
23/05/2023 - 12:30

أعلن مجمع سوناطراك, اليوم الثلاثاء في بيان له, عن قبول 165 مترشح فائز في إطار المسابقة التي نظمها على مستوى مركز التكوين المهني والتمهين محمد خماية بإن أمناس بولاية إليزي.

وجاء في البيان ” تنهي سوناطراك إلى علم كافة المشاركين في مسابقة الانتقاء المنظمة بولاية إليزي في الفترة الممتدة من  الـ 27 أفريل إلى الـ 01 ماي الجاري ، على مستوى مركز التكوين المهني والتمهين محمد خماية بإن أمناس, عن الإفراج على نتائج المسابقة التي أسفرت عن اختيار 165 مرشح وفقا لترتيب الجدارة للمرحلة النهائية بعد استكمال الملفات الإدارية والفحص الطبي”.

وأوضح المجمع في هذا الصدد,” أن مسابقة الانتقاء المنظمة بالتنسيق مع السلطات المحلية للولاية شارك فيها 592 مترشح من بين 702 مستدعى من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC بنسبة مشاركة قدرت بــ84 بالمائة”، مشيرا الى” شغور 34 منصبا نظرا لعدم استوفاء المترشحين شروط المسابقة على أن يتم برمجتها مع عرض التشغيل القادم الخاص بولاية إليزي”.

كما دعا الناجحين في المسابقة للتوجه إلى منشآت التعيين وفق القوائم المنشورة بوكالة التشغيل لاستكمال عمليات التنصيب والشروع في العمل.

وأشارت المديرية الى امكانية متابعة  فعاليات هذه المسابقة المنظمة بولاية إليزي عبر الرابط التالي “ https://bit.ly/3lv3pt6.

وفي الأخير, جددت سوناطراك “التزامها الكامل بضمان الشفافية في مسابقات الانتقاء و تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين”, وفقا للبيان.

 
 
 
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة