باتنة: تخصيص 6 سكنات للتكفل بالعائلات المتضررة من تسرب الغاز المتبوع بانفجار بفسديس

باتنة
25/12/2021 - 10:22

خصصت 6 سكنات للتكفل بالعائلات المتضررة من حادث تسرب الغاز المتبوع بانفجار بشقة في الطابق الأول بعمارة ببلدية ببلدية فسديس بولاية باتنة مساء  الجمعة حسب ما استفيد من مصالح الولاية .

وأضاف المصدر أن والي باتنة توفيق مزهود قام بمعاينة ميدانية لمكان الحادث وقرر التكفل بإسكان كل العائلات التي ثبت تضررها جراء هذا الانفجار إلى غاية الانتهاء من أشغال الترميم التي أمر مدير ديوان الترقية والتسيير العقاري بمباشرتها .

وقام بعد ذلك والي الولاية وفق المصدر بزيارة ضحايا الانفجار بالمركز الاستشفائي الجامعي بباتنة و وقف على ظروف التكفل بهم .

وخلف الحادث الذي وقع في حدود الساعة السادسة مساء و 10 دقائق حسب مصالح الدرك الوطني والحماية المدنية محليا هلاك امرأة في الـ 27 من الغمر بعين المكان و إصابة 6 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم رضيع يوجد في حالة حرجة .

كما تسبب الحادث الذي وقع في عمارة من 5 طوابق حسب ما أكده المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية في إلحاق أضرار بليغة بثلاث شقق في الطابق الأول وتشققات في شقتين في الطابق الثاني وشقتين في الطابق الثالث بالإضافة إلى مستودعين كبيرين في الطابق الأرضي مع أضرار هامة بأربع سيارات كانت مركونة بالقرب من العمارة .

وقد باشرت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف و ملابسات الحادث وفق المصدر .