الألعاب الرياضية العربية 2023: ذهبية لسيدات الجزائر وفضية عند الرجال

سيدات الدراجات الجزائرية
09/07/2023 - 18:32

توج المنتخب الجزائري للدراجات (سيدات)، مساء اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية في سباق ضد الساعة حسب الفرق، فيما اكتفى منتخب الرجال بالفضية، لحساب الألعاب الرياضية العربية الخامسة عشرة المستمرة بالجزائر.

على مضمار مدينة تيبازة، قطع الرباعي النسوي الجزائري مشكّلاً من نسرين هولي وياسمين المداح وسهام بوصبع وخديجة الراوي مسافة 29.8 كيلومتراً السباق الذي جرى في مسلك مغلق، في ظرف 47 د و17 ثانية، متقدماً المنتخب السوري (50 د 04 ثا)، بينما احتل المنتخب السعودي  المركز الثالث في ظرف (52 ثا 26 ثا).

ولم تُخف الجزائرية نسرين هولي سعادتها بهذا التتويج حيث صرحت قائلة:" أنا سعيدة على غرار زميلاتي، بهذه الميدالية في سباق ضد الساعة حسب الفرق. نتوفر على تشكيلة جيدة، يبقى فقط أن نتألق في سباقات الفردي  على الطريق، حيث سنعمل كل ما في وسعنا لحصد أكبر عدد من الميداليات".

وفي سباق ضد الساعة حسب الفرق لدى الرجال الذي جرى على مسافة 58.5 كيلومتراً، نال المنتخب الجزائري الميدالية الفضية بعد قطعه المسافة في ظرف 1 سا 20 د 08 ثا، متقدماً منتخب الامارات العربية المتحدة الذي حل ثالثا بوقت قدره (1سا 28 د 9) وخلف المغرب (1 سا 17 د 59 ثا) بينما احتل المنتخب السعودي المرتبة الرابعة (1سا 30 د 46 ثا).

ومثّل المنتخب الجزائري في هذا السباق كل من يوسف رقيقي، محمد أمين نهاري، عبد الغني بن قايو وحمزة عماري.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios